موقع يفحص لك جهازك مخترق ام لا + فحص جميع البورتات

  1. brahimi150

    brahimi150 مشرف منتدى العلـوم والثقـافــة والأخبــار مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    8,258
    الإعجابات المتلقاة:
    7,217
    نقاط الجائزة:
    2,505
    الوظيفة:
    Doctorant en Management des organisations
    مكان الإقامة:
    ✰✰ تلمسان ✰✰
    [​IMG]


    الموقع يفحص لك جهازك إن كان مخترق أم لا

    من خلال فحص شامل لجميح المنافد أو البورتات

    بعد الدخول على الموقع يجب فقط الضغط على



    Testez la sécurité de votre PC

    وإنتظار 30 ثانية لفحص جهازك

    بعد دلك ستحصل على احدى النتائج التالية



    [​IMG]

    الاشارة الخضراء
    يعني جهازي سليم والبورتات مغلقه


    [​IMG]

    الاشارة الصفراء
    درجة 2 وتعني جهازك يوجد بورتات هامه مفتوح فيه


    [​IMG]

    الاشارة البرتقالية
    درجة 3 وتعني البورتات كلها مفتوحة بالراوتر او درجة صعبه


    [​IMG]


    الدرجة الرابعه الاشارة الحمراء
    الدرجة الخطيرة وتعني جهازك مخترق لا محاله


    رابط الموقع

    من هنا

    بالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2. AyOuB FaZnI AkCeNt

    AyOuB FaZnI AkCeNt مشرف سابق بمنتدى البرامج المجانية مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    4,583
    الإعجابات المتلقاة:
    153
    نقاط الجائزة:
    1,505
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    عازب
    مكان الإقامة:
    المغرب / مكناس
    باراك الله فيك أخي الغالي براهيم جزاك الله الخير موضوع متبت لي تعلم الفائدة
     
    أعجب بهذه المشاركة brahimi150
  3. brahimi150

    brahimi150 مشرف منتدى العلـوم والثقـافــة والأخبــار مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    8,258
    الإعجابات المتلقاة:
    7,217
    نقاط الجائزة:
    2,505
    الوظيفة:
    Doctorant en Management des organisations
    مكان الإقامة:
    ✰✰ تلمسان ✰✰
    مشكور أخي أيوب
    مرورك يسعدني
     
  4. بن جوع

    بن جوع أسـد مشارك

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ابريل 2015
    المشاركات:
    689
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    205
    الجنس:
    ذكر
    باراك الله فيك أخي براهيم
     
    أعجب بهذه المشاركة brahimi150
  5. brahimi150

    brahimi150 مشرف منتدى العلـوم والثقـافــة والأخبــار مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    8,258
    الإعجابات المتلقاة:
    7,217
    نقاط الجائزة:
    2,505
    الوظيفة:
    Doctorant en Management des organisations
    مكان الإقامة:
    ✰✰ تلمسان ✰✰
    مشكور اخي على المتابعة
     
    أعجب بهذه المشاركة أبـويـوســـــف
  6. محمد عادل

    محمد عادل عضو مجلس الادارة مجلس الادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مايو 2009
    المشاركات:
    155,332
    الإعجابات المتلقاة:
    1,155
    نقاط الجائزة:
    14,505
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    جمهورية مصر العربية
    بارك الله فيك اخي ابراهيم
    واصل عملك المتميز

    انا على هذه الحالة
    Testez la sécurité de votre ordinateur
    Attention ! Il existe un ou plusieurs ports ouverts !
    [​IMG]
    Un ou plusieurs ports ont répondu aux test, cela signifie qu'ils sont ouverts. Un port ouvert permet aux pirates potentiels d'accéder facilement à votre machine. Il est vivement conseillé de masquer (ou à défaut fermer) ces ports ou de modifier la configuration de votre firewall.


    ماذا افعل لتفادى هذه الحالة ؟
     
  7. brahimi150

    brahimi150 مشرف منتدى العلـوم والثقـافــة والأخبــار مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    8,258
    الإعجابات المتلقاة:
    7,217
    نقاط الجائزة:
    2,505
    الوظيفة:
    Doctorant en Management des organisations
    مكان الإقامة:
    ✰✰ تلمسان ✰✰
    يا أخي هذا يعني أن الكثير من البورتات مفتوحة
    والاختراق لا يحدث إلا كانت احد البورتات مفتوحة
    بسهولة تامة يتم اختراق الجهاز عن طريق ip الخاص بك
    كما يقول المثل الجزائري
    ** الباب المفتوح يدخل منو الغول وال ..... و ....**

    هذا الموضوع ربما يفيدك أخي
    http://www.satna.tv/threads/347770/
     
  8. محمد عادل

    محمد عادل عضو مجلس الادارة مجلس الادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مايو 2009
    المشاركات:
    155,332
    الإعجابات المتلقاة:
    1,155
    نقاط الجائزة:
    14,505
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    جمهورية مصر العربية
    نعم اخى ابراهيم
    دخلت للموضوع الاخر ووضعت رد عليه
    ستظهر لك صفحة أذهب للسطر الخامس فيها
    اذا كان السطر هكذا .
    user.exe=user.exe

    وهذا نموذج لملف وندووز 10

    ; for 16-bit app support
    [386Enh]
    woafont=dosapp.fon
    EGA80WOA.FON=EGA80WOA.FON
    EGA40WOA.FON=EGA40WOA.FON
    CGA80WOA.FON=CGA80WOA.FON
    CGA40WOA.FON=CGA40WOA.FON

    [drivers]
    wave=mmdrv.dll
    timer=timer.drv
    [mci]
     
  9. أبـوســـميه

    أبـوســـميه عضو مجلس الادارة مجلس الادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2012
    المشاركات:
    67,881
    الإعجابات المتلقاة:
    4,393
    نقاط الجائزة:
    14,505
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    الشرقيه
    شكرا لك اخى
    جزاك الله كل خير ونفع بك
     
    أعجب بهذه المشاركة brahimi150
  10. saidagg

    saidagg أسـد VIP عضو مشترك في السيرفر المدفوع

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2011
    المشاركات:
    494
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    155
    باراك الله فيك أخي