"فيفا.كوم": لقاء "الأسود" و"الأفيال" وَاعِدٌ

  1. palto

    palto مراقب المنتدى الاسلامي مراقب

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2013
    المشاركات:
    18,933
    الإعجابات المتلقاة:
    3,185
    نقاط الجائزة:
    5,595
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مستورة والحمد لله
    مكان الإقامة:
    nador maroc
    بسم الله الرحمان الرحيم

    اعتبر الإتحاد الدولي لكرة القدم، أن "نزال" المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإيفواري يعد بالكثير من الإثارة والندّية، حيث يلتقي الطرفان من أجل تعزيز حظوظهما في العبور إلى نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها على الأراضي الروسية.
    [​IMG]



    وقال "الفيفا" عبر موقعه على الأنترنت، ضمن ورقة تقديمية للجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى "المونديال"، إن مباراة "الأسود" و"الأفيال" واعدة، لافتا إلى انتصار ساحل العاج على مالي وتعادل الكتيبة المغربية أمام الغابون، في الجولة الأولى.



    كما تضمّنت المادة الإعلامية التي أثثت الموقع الرسمي لجهاز "الفيفا" تصريحا للفرنسي هيرفي رونار، مدرب "أسود الأطلس"، يتحدث فيه عن المواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الذي أشرف عليه، سابقا، وقاده إلى إحراز كأس أمم إفريقيا، سنة 2015، بغينيا الإستوائية.



    هذا وسيحتضن "الملعب الكبير لمراكش" هذه المباراة المُرتقبة أمام جماهير غفيرة وحاشدة، ما دامت التذاكر التي طرحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد نفدت، مبكرا، قبل أيام من انطلاق المقابلة المُرتقبة.



    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإيفواري، حط الرحال، يوم أمس الخميس، بالديار المغربية، قادما من مدينة ملقا الإسبانية، حيث أقام معسكرا وتربصا إعداديا لملاقاة المنتخب الوطني.